The FUE technique is the most expensive type of hair transplant in Egypt at a cost of , 1500 US dollars.

زراعة الشعر

ملخص

عملية:

زراعة الشعر

هدف العملية:

تغطية الأجزاء المتراجعة والصلعة ، لإضفاء مظهر جمالي

وقت العملية:

6-8 ساعات

نوع التخدير:

محلي

آثار جانبية:

نزيف ، تورم في فروة الرأس ، كدمات حول العينين ، حكة ، خدر

مخاطرة:

العدوى والنخر

وقت الانتعاش:

10 أيام. بعد 10 أيام ، يبدو المرضى وكأنهم حلقوا شعرهم للتو.

تندب:

الندبات غير المرئية حيث يتم اقتلاع الطعوم

اليوم الأول – يوم الإجراء

التشاور مع طبيبك

اختبارات ما قبل العملية

حلق

تخدير موضعي

استخراج البصيلات من المنطقة المانحة

افتتاح القناة

زرع بصيلات الشعر

تستغرق عملية زراعة الشعر من 6 إلى 8 ساعات تحت التخدير الموضعي .

الثاني

بعد العملية

مراقبة من قبل الطبيب

تغيير الضمادة

تعليمات العناية اللاحقة من قبل الطبيب

شرح عن كيفية غسل الشعر لمدة 15 يوم

 

تتم زراعة الشعر في المناطق التي يكون فيها شعرك خفيفًا أو أصلعًا. يتم جمع بصيلات شعرك الصحية من المنطقة المانحة (حيث يوجد لديك شعر) وزرعها في المناطق المستقبلة حيث هناك حاجة إلى الشعر. تقدم زراعة الشعر حلاً دائمًا لمشكلة تساقط الشعر.

أفضل نوع لزراعة الشعر هو الأنسب لك ولاحتياجاتك. FUE هي أكثر طرق زراعة الشعر شيوعًا على مستوى العالم. يوفر زراعة شعر خالية من الألم وبدون آثار . على غرار زراعة الشعر بالاقتطاف ، هناك أيضًا جراحات زرع الشعر بتقنية DHI والياقوت التي تقدم نتائج رائعة. كل نوع من هذه الأنواع يأتي مع إيجابياته وسلبياته. يعتمد اختيار أحدهما على الآخر على احتياجاتك وظروفك الفريدة.

 

عادة لم يتم الكشف عن نمط وتطور تساقط الشعر بشكل كامل في هذه السن المبكرة

قد يستمر تساقط الشعر في مناطق أخرى من فروة الرأس ، وقد يحتاج المريض إلى علاجات أخرى لزراعة الشعر في المستقبل

قد يؤدي تكرار زراعة الشعر إلى إضعاف المناطق المانحة

نظرًا لأن الشعر المزروع محصن ضد التساقط ، فإن الشعر المزروع بزراعة الشعر يستمر إلى الأبد. ومع ذلك ، فإن باقي شعرك (باستثناء المنطقة المانحة) قد يتساقط بشكل طبيعي. لهذا السبب نطلب من مرضانا مراقبة تساقط شعرهم والتأكد من أن تساقط شعرهم يتم بوتيرة بطيئة لضمان أفضل النتائج بعد زراعة الشعر.

يعتمد هذا على نوع زراعة الشعر وعدد البصيلات التي تحصل عليها. لكن بشكل عام ، تستغرق عملية زراعة الشعر حوالي 6 إلى 8 ساعات. قد يستغرق تطبيق DHI (تطبيق الشعر المباشر) وقتًا أطول اعتمادًا على عدد الطعوم.

زراعة الشعر ليست عملية جراحية باضعة. على سبيل المثال ، لا يتطلب تخدير عام ، يتم إجراؤه تحت التخدير الموضعي . لذلك ، فإن فترة الاسترداد ليست طويلة. يعود معظم الناس إلى العمل بعد 3 أيام من زراعة الشعر. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى اتباع إرشادات الرعاية اللاحقة بشكل صحيح للحصول على أنجح نتائج زراعة الشعر.

بعد أسابيع قليلة من زراعة الشعر ، سيتساقط شعرك المزروع ثم ينمو مجددًا. هذه مرحلة طبيعية. بعد 6 أشهر من زراعة الشعر ، ستبدأ في رؤية شعرك الجديد. وفي غضون 12 إلى 18 شهرًا ، سترى النتيجة النهائية لعملية زراعة الشعر.

تعتبر زراعة الشعر علاجًا آمنًا طالما يتم إجراؤها من قبل فريق مؤهل. قد يكون هناك بعض الآثار الجانبية الطفيفة مثل التورم والألم المؤقت في فروة رأسك. هذا لا يستدعي القلق. سيتم تزويدك بالأدوية بعد عملية زراعة الشعر في حالة تعرضك لأي آثار جانبية طفيفة.

العملية خالية من الألم إلى حد ما. في الواقع ، يمكن للمرضى الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم وحتى النوم أثناء العملية. ومع ذلك ، هناك احتمال وجود ألم طفيف أثناء حقن المخدر.

بالنسبة لأولئك المرضى الذين لا يفضلون الإبر ، هناك خيار خالٍ من الإبر مع مادة كيميائية مهدئة توضع على فروة الرأس عن طريق الهواء عالي الضغط. لن تشعر بأي شيء على الإطلاق من خلال هذا الخيار.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *